الجمعة، 6 سبتمبر 2013

أغرب استخدامات الذهب مشروب يساعد على الهضم ، يشجع أولادك على الذهاب للمدرسة .. ماسك للتجميل

أغرب استخدامات الذهب: مشروب يساعد على الهضم ، يشجع أولادك على الذهاب للمدرسة .. ماسك للتجميل

للذهب مجانين في كل أنحاء العالم ، و يصل هذا الجنون أحيانا إلى حد تناوله ، و قد يبالغ البعض في إقحام الذهب في كل شيء من حوله ، حتى أنه هناك عدة أثرياء عرب قد كلفوا مصانع للسيارات بإنتاج سيارات خاصة من الذهب . و في العراق عثروا على أسلحة عبارة عن بنادق ذهبية ، في أحد قصور صدام حسين عند اقتحامها أثناء الغزو الأمريكي ، و كانت أبرز استخدامات الذهب ..

الذهب غطاء للوجه يعيد إليه شبابه 

 

المهتمات بالتجميل و الموضة لا يبخلن على بشرتهم بأي مستحضر ، أو ابتكار يعيد لها نضارتها ، و في سبيل تحقيق ذلك قام مركز تجميل عالمي يتخذ من طوكيو مقرا له بتجربة لاستخدام قناع من الذهب يغطي الوجه ؛ للحصول على وجه مشدود ، و قد أثارت التجربة فضول الكثير من النساء حيث أبدين رغبتهم في الحصول على قناع مشابه ، و خاصة أن القناع المكون من طبقة رقيقة من الذهب عيار 24 قيراط  كان له تأثير السحر على بشرة اليابانيات .  

سبائك ذهب

 

الفلبين تجذب السياح بالسوشي الذهبي

رغم أنها دولة فقيرة ، إلا أن جزء من دخلها القومي يعتمد على السياحة ، و لجذب مزيد من السياح يبتكر الفلبينيون الكثير من الحيل ، كان آخرها تقديم أحد المطاعم الشهيرة لوجبة من السوشي مع طبقات من الذهب ، حيث صنع غطاء لقطع السوشي من الذهب الخالص عيار 24 قيراط مرصعا ببعض الماس الفاخر ، و استطاع المطعم أن يجذب الكثيرين من مجانين الذهب حول العالم  .

حذاء ذهبي هدية عيد ميلاد مونيكا

سبائك ذهب

 

أراد أحد أثرياء لندن أن يقدم لابنته هدية لن تنساها طوال عمرها ، و بعد تفكير طويل توصل إلى فكرة حذاء من الذهب ، و خاصة أن ابنته من المولعات بالذهب ، و بالفعل توجه للمصمم جون دوجلاس الذي أمضى أكثر من أسبوع ؛ ليصمم  الحذاء بطريقة تمكن من ارتدائه بسهولة ، و في نفس الوقت لا يسبب مشاكل عند المشي ، و بالفعل خرج عليهم بتحفة ذهبية لا يعيبها إلا ثمنها الذي تجاوز عشرة آلاف جنيه إسترليني لكل زوجين من الحذاء المصنوع من الذهب.  

بعد وجبة دسمة استمتع بـ "بوظة الثراء الكبير" لتساعدك على الهضم

سبائك ذهب

 

بدلا من تناول البيبسي ، أو تناول عصائر ، يمكنك استبدال مشروبك المفضل بعد الطعام بـ " بوظة الثراء الكبير " ، البوظة الجديدة مصنوعة من أوراق الذهب  عيار 23 قيراط ، لتكون سهلة الهضم ، و يقدمها أحد مطاعم السويد لرواده من أثرياء العالم المولعين بالذهب .

أسعد أطفالك بحقيبة ذهبية للمدرسة

سبائك ذهب

إذا كان أطفالك لا يحبون الذهاب للمدرسة ، فربما تكون الحقيبة الذهبية أحد الطرق المبتكرة لدفعهم لحب الدراسة ، ولكن تلك الطريقة تتجاوز تكلفتها ألفين من الدولارات ، فهل يقبل أولياء الأمور على شراء الحقيبة الذهبية لأولادهم .   


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق