الأحد، 15 سبتمبر 2013

مسحوق الذهب يعيد إليك شبابك ...!

مسحوق الذهب يعيد إليك شبابك
ترياق العودة للشباب اكتشاف جديد لفوائد مسحوق الذهب
"مسحوق الذهب" ..  هو تريقا العودة للشباب
" ترياق الشباب " ، فكرة عرفتها روايات الخرافات ، الفكرة التي يتمنى الكثير أن توجد في الواقع ، حيث يعود الرجل إلى صباه ، و النساء إلى شبابهن ، قد أمكن تحقيقها عبر مسحوق الذهب ، الذهب الذي أضفى على النساء مزيدا من الجمال عبر ارتدائه ، أصبح له استخدامات أخرى في طب التجميل تجعل الذهب هو أفضل ترياق اكتشف حتى الآن للعودة للشباب ، و محاربة الشيخوخة ، و آثارها .

زحف علامات الشيخوخة لوجهك ، و ترهله ، و زوال نضارته ، علامات هي أسوء ما يمكن أن تشعر به المرأة ، و قد نجح العلماء في استخدام خيوط من الذهب في شد الوجه ، و التغلب على تغير شكل النساء ، و لكن لصعوبة تطبيق تلك الطريقة بسبب أنها تحتاج لعملية جراحية ،  فقد توصل العلماء لطريقة جديدة تقوم على تحويل الذهب لمسحوق ، في شكل جزيئات مجهرية ، و عمل تركيبات تستخدم في العديد من الأغراض التجميلية ، و الطبية من أهمها ..
الـ " كولاجين " و الـ " ايلاستين " من أهم المواد التي يحقن بها النساء للحصول على بشرة شابة ، و استخدام مسحوق الذهب يقاوم البكتريا ، و الالتهابات التي تتلف الـ " كولاجين " و الـ " ايلاستين " ، و بذلك يصبح مسحوق الذهب طريقة آمنة ، و طبيعية للحصول على بشرة رائعة الجمال .
مسحوق الذهب له تأثير قوى على الخلايا حيث يجعلها أكثر قدرة على التصدي للتلوث ، و الأشعة فوق البنفسجية ، التي يتعرض لها الناس خلال حياتهم اليومية . تقوية الخلايا لمقاومة تلك المؤثرات الخارجية يجعلها تتجدد بسرعة مما يقاوم الشيخوخة عامة ، و خاصة شيخوخة البشرة .
لمسحوق الذهب المستخدم في التجميل مزايا متعددة ، من أهمها أن الذهب ينشط الدورة الدموية التي تنقل الأكسجين ، و الغذاء إلى الخلايا مما يترتب عليه مقاومة تقدم العمر .
" الميلانين"  من أكثر المواد التي تؤثر سلبا على شكل المرأة مع تقدم العمر ، حيث تجعل البشرة تبدوا شاحبة عجوزة ، و ذلك بسبب التجاعيد ، مسحوق الذهب المستخدم في التجميل على شكل جزيئات يحارب تلك المادة ، و يزيل التجاعيد  كما أن الذهب له مفعول السحر على قدرات الغدد الليمفاوية على التخلص من السموم من جسم الإنسان ، و هو ما ينعكس على البشرة حيث تبدوا أكثر نضارة .
شركات التجميل الكبرى أدركت قيمة الذهب في مجال التجميل ، و قدرة مسحوق الذهب على حل مشكلة البشرة ، و مواجهة الشيخوخة ، ألا أن استخدام الذهب في تلك العلاجات لن يستفيد منه إلا الأغنياء فقط بسبب ارتفاع سعر الذهب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق